اخر الاخبار

6/مقالات/ticker-posts

Header Ads Widget

Responsive Advertisement

رسالة لأمي




الى امي الحبيبة الغالية 
أمي التي علمتني الصلاة 
وصبرت علي وانا صغيرة ، وربطتني بالله العزيز الغفار .

أمي التي بفضلها وعقلها وحبها علمتني الاعتماد على ذاتي .
الى روح أمي الصوامة القوامة ، التي كانت تحب الله وتناجيه في جوف الليل دايما ،تدعوه بقلب موقن بالاجابة والرضا والسكينة .

أمي التي لم تعرف الا السماحة والمحبة .

أمي التي كانت لا تكره أحدا وكانت تقول لي لا أكره شخصا وانما الأفعال التي تصدر منه ، 
كانت تقول لي احذري الكره فهو أول ما يؤذي صاحبه ،فلسنا ملائكة وانما نحن بشر كلنا نخطئ ونصيب والناجح الحقيقي هو من يسعى لرضا ربه .

كانت تقول لي ، اذا ضايقتك أمور ،الجأي الى الله واقرأي ما تيسر من كلامه فهو شفاء لمن لا شفاء له .


أمي الغالية ، أنا موقنة بفضل الله عليك في قبرك وان قدرك عنده عال باذن الله ولا أزكيك عليه.

فكنت كريمة النفس ، وكريمة المعشر .
ورثتينا محبتنا لبعضنا البعض .

كانت تفرح ايما فرح عندما نعطي ، او أحد يأخذ منا حتى لو كان عن غير رضانا ، كانت تقول احمدي الله ، أن لديكم وتعطون ولستم انتم من تأخذون .


اشتكيت لها ذات مرة قلة استيعابي لدروسي قالت لي :حبيبتي الذكاء لجميع البشر فهناك من يبدأ ذكاؤه معه وهو صغير ،وهناك من تتفتح مغاليق ذكاؤه في كبره ، فان ضاقت عليك مسألة في فهم فاعلمي انها ستفتح لك لاحقا ، فقط عليك بعمل ما عليك ، والسعي لرضاه .


أمي الفضل لله ثم لك في ان قلبي لم يحمل الا الخير لكل من عرفت .

أمي ..وأبي 
كانا ولا يزالان مصدر يقين في كرم الله علينا ، رحمكما الله رحمة واسعة ..

ورضي الله عنكم وأرضاكم .

إرسال تعليق

0 تعليقات